الرئيسية

اعلن عن شركتك في صحيفة بيروت تايمز

اعلن عن شركتك في صحيفة بيروت تايمز

مؤسسة"بيروت تايمز" الاعلامية

اعلن عن شركتك معنا

 

تطور الإعلان في الزمن الحديث تطوراً ادخله ميدان الفنون الجميلة الراقية كالرسم والنحت والتصوير وغيرها. كما برزت في حقله أسماء سطعت وقدمت أعمال "زاخرة" بالإبداع فجذبت الأنظار وحققت نجاحات عالية ومثمرة.

مؤسسة "بيروت تايمز" الاعلامية حرصاً منها على مجاراة مسيرة التطور العالمي في هذا الفن، أنشأت إدارة خاصة تعني بدراسة الإعلان من مختلف الوجوه الجمالية والفنية، بحيث تجري تلك الدائرة دراسات معمقة حول شكل الإعلان ونصه وموقعه، حتى يأتي بالنتائج والفوائد التي يتوخاها المعلن.

كما أنشأت مؤسسة "بيروت تايمز" دائرة خاصة بالطباعة والإعلانات على اختلاف أنواعها وقياساتها واشكالها، وتقوم أيضاً بتغطية جميع مؤتمرات المؤسسات والجمعيات الثقافية والسياسية والحفلات الفنية والإجتماعية من أفراح ومناسبات عائلية وأخبار الولادة والوفيات وغيرها من المناسبات مع الصور الفوتوغرافية.

كما أن مؤسسة "بيروت تايمز" أنشأت داراً للنشر تعنى بطباعة الكتب والمنشورات وتوزيعها. إلى جانب هذا كله، فإن لدى مؤسسة "بيروت تايمز" إختصاصيون وخبراء في الترجمة القانونية من اللغة الانكليزية إلى العربية وبالعكس وفي كتابة الوكالات الخاصة والعامة، والوصيات. وتقوم بطباعة كل ما يحتاج إليه زبائنها من كتب ومطبوعات بأحدث الطرق الفنية وخاصة الطباعة الملونة.

تحرص مؤسسة "بيروت تايمز" دائماً على موافاة قرائها بأحدث الأخبار العربية والعالمية التي تصل إليها فوراً من مواقع الأحداث بواسطة مندوبيها المتواجدين في عدد من البلدان العربية والعالمية. وتنشر الآراء والتحقيقات والدراسات التي يكتبها ويحررها عدد من كبار الخبراء في الشؤون السياسية والاقتصادية والعلمية من ذوي الأقلام الحرة والجريئة. مما جعل "بيروت تايمز" بحق، صحيفة على المستوى العالمي. بالإضافة إلى ذلك، فهي تنشر أسبوعياً، أخباراً مصورة عن مختلف نشاطات الجالية اللبنانية و العربية في جميع الولايات المتحدة الاميركية.

كل هذه الجهود تبذل لتبقى "بيروت تايمز" أنيقة جذابة وذات فائدة كبيرة، ولتحافظ على المبادئ التي اعتنقتها منذ أن أبصرت النور في عام1985، وهذه المبادئ هي: الموقف الحر، والمستقل والجريء.

 

لكافة المعلومات والمراسلات

 24hours a day, 7 days a week, 365 days a year
  Customer Care by Phone, Email, Fax or Mail

Tel.: + 1 (626) 844 - 7777            *            Fax.: + 1 (626) 795 - 2222

Email: [email protected]

Mail Your Correspondence to

BEIRUT TIMES

P. O. Box 40277, Pasadena, CA 91104 - USA

 

شارك بتعليق