ابو ظبي - منى حسن
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، بمناسبة ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم في دولة قطر الشقيقة، معرباً عن خالص التمنيات لسموه بدوام التوفيق وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والازدهار.
كما وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني بهذه المناسبة الوطنية.
وبعث أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات: صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا حاكم أم القيوين، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة، برقيات تهنئة إلى سمو أمير دولة قطر، مؤكدين عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.
كما وجّه سمو أولياء العهود ونواب الحكام برقيات تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، متمنين لسموه موفور الصحة وللشعب القطري دوام الرفعة والازدهار.













06/26/2026 - 09:32 AM





Comments