الفندق القصر

02/24/2016 - 19:06 PM

 

لوزان - لوسي حبيب

 

ما ان تطأ قدمك الباحة الخارجية لفندق "بوريفاج بالاس"Beau-Rivage Palace Hotel حتى يأسرك شعور جامح بالإرتياح والسكينة. وموقع هذا الفندق القصر وسط الحدائق الخلابة والمناظر الطبيعة التي تزنره بحزام من الغابات الخضراء من جهة، ومن جهة أخرى يهيم النظر أمام جمال وسحر بحيرة جنيف التي تعانق بلونها زرقة السماء الصافية مع إطلالة ساحرة على جبال الآلب وعلى بعض القرى والبلدات الفرنسية، منها بلدة "إفيان" Evian التي تتدفق من ينابيعها مياه "إفيان" الشهيرة عالمياً.

وبمجرد مشاهدتكم لتلك المناظر البانورامية فلا بد من ان تستسلموا لإرادة تلك المشاهد الآخاذة التي تتراقص وتتمايل في إطار يبهج القلب والروح. ويعد فندق "بوريفاج بالاس" من بين أفخم الفنادق على مستوى العالم، ويقدم جواً ممزوجاً بالرفاهية والفخامة منذ إفتتاحه عام 1861. وقد حظي على مر السنين بإستضافة العديد من النزلاء المشاهير من كافة أرجاء المعمورة أمثال كوكو شانيل، فيكتورهوغو، تشارلي تشابلن، نيلسون مانديلا، وتينا تيرنر. كما ويعتبر الوجهة المفضلة لرجال الأعمال لما يجمع من صالات الإجتماعات والمؤتمرات المجهزة بكافة التقنيات العصرية.

ويزخر الفندق بباقة من أجمل الأجنحة ليس فقط من حيث الإطلالة، وإنما بديكورها المترف وجدرانها التي تتلون وتتناسق مع أغطية الأسرة. ومما يزيد من جمالية تلك الأجنحة شرفاتها المعلقة التي يطيب منها إرتشاف قهوة الصباح وانتم تتمتعون برومانسية وشاعرية ذلك المكان الذي يعبق بالتاريخ والتراث المعماري العريق.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment