حمدان بن راشد: خبرات الإمارات في خدمة الأشقاء

01/07/2016 - 22:53 PM

 

 

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي، أن دولة الإمارات تضع تجربتها وخبراتها في خدمة الأشقاء ومساعدتهم على تطوير العمل الحكومي في ضوء ما أنجزته الحكومة الاتحادية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وحكومة دبي على طريق التحول الكامل إلى حكومتين ذكيتين.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصره زعبيل أمس، الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الرئيس الأعلى لمجلس الصحة في مملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق.

معطيات

وتبادل سموه والضيف الحديث حول المعطيات المتاحة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرة بين المؤسسات الصحية في دولة الإمارات عموماً ودبي خاصة ومثيلاتها في المملكة الشقيقة، إذ رحب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بزيارة الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة على رأس وفد كبير يمثل أعضاؤه مختلف المؤسسات والجهات الصحية والمالية البحرينية.

ووصف سموه الزيارة بالفرصة الطيبة لاطلاع الوفد على تجربة دبي والمستشفيات التابعة لها ونظام التأمين الصحي المتبع في الهيئة.

تطور

إلى ذلك أعرب الرئيس الأعلى لمجلس الصحة في البحرين عن سعادته بزيارة الدولة وإتاحة الفرصة له والوفد المرافق للاطلاع على التطور المستمر في هيئة الصحة في دبي ومرافقها وهيئاتها، معرباً عن ثقته بأن هذا التطور على مختلف الصعد خاصة في نظام التأمين الصحي للمواطنين، سيكون مثلاً يحتذى ويطبق في مملكة البحرين، مشيرا إلى تجربة دبي في هذا الشأن وكيف يمكن الاستفادة من هذه التجربة الرائدة وقصة النجاح التي تزداد فصولها يوما بعد يوم.

حضر اللقاء معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة، ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، وحميد بن محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الدولة الذين تناولوا طعام الغداء على مأدبة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم التي أقامها تكريماً للضيف الشقيق والوفد المرافق.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment