حاصباني اطلع عون وبري على نتائج زيارته الاميركية

04/21/2019 - 14:11 PM

Fadia Beauty Salon

 

بيروت - اطلع نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني رئيسي الجمهورية العماد ميشال عون ومجلس النواب نبيه بري على أجواء زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث مثل رئيس الجمهورية في الحفل السنوي للمؤسسة الأميركية لدعم لبنان.

واشار حاصباني الى اللقاءات جانبية على هامش الحفل، اضافة الى القاء كلمة لبنان امام المجلس الاقتصادي الاجتماعي في الأمم المتحدة عن اهداف التنمية المستدامة 2030. وكانت اللقاءات ايجابية وجيدة، تناولنا فيها كل المواضيع الاساسية، وشددنا خلالها على ألا تطاول خطوات واجراءات الولايات المتحدة القطاع المصرفي في لبنان، وعلى استمرار دعم الجيش اللبناني، لأن المؤسسات المصرفية ومؤسسة الجيش هي الداعم الأساسي للاستقرار».

واضاف: «كما تطرقت إلى الوضعين المالي والاقتصادي في لبنان. هناك طبعا صعوبات وتحديات، ولكن لبنان لديه دائما القدرة على الخروج منها، خصوصا اذا ما وضعنا أمامنا اليوم الحلول العملية واتخذنا قرارات جريئة وواضحة على مختلف الأصعدة، في سلات متكاملة وشاملة، مع عدم التركيز على مكان واحد. علينا النظر الى الموازنة في اسرع وقت ممكن، وان شاء الله تطرح الاسبوع المقبل لمناقشتها على طاولة مجلس الوزراء، وهو المكان السليم لهذا النقاش، كي يتحمل المجلس مسؤولياته، ويتخذ القرار النهائي بشأنها، ويحيلها في اسرع وقت ممكن الى مجلس النواب.

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment