باكستان تستقبل ولي العهد السعودي

01/13/2019 - 23:49 PM

Kordab Law

 

 

تستعد دولة باكستان لاستقبال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في شباط المقبل. وأكد وزير الإعلام الباكستاني فواد شودري اليوم، أن "زيارة الأمير محمد بن سلمان التاريخية إلى بلاده، تهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين"، وذلك وفقا لقناة "جيو نيوز" الإخبارية الباكستانية. 

وقال شودري، خلال مكالمة هاتفية أجراها مع نظيره السعودي تركي الشبانة: "إن باكستان والمملكة العربية السعودية دولتين شقيقتين حيث تقوم علاقاتهما على الاحترام والتعاون والثقة المتبادلة، وأنه سيتم فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين فى مجالات متنوعة من بينها الإعلام".

يذكر أن رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، قام بزيارة المملكة العربية السعودية، في أيلول الماضي، وذلك في أول زيارة خارجية له منذ فوزه بالانتخابات، والتقى خلالها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في جدة، وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث الإقليمية.

ووجه عمران خان، خلال زيارته دعوة إلى ولي العهد السعودي لزيارة باكستان. وناقش، خلال زيارته، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، بالإضافة إلى العديد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment