شذى الحرية... من جان بول غوتييه!

01/13/2019 - 22:19 PM

Translation

 

كتبت لوسي حبيب

بعد عطره السابق الذي عُرف بإسم "سكاندال"، طرح "جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier عطراً نسائياً جديداً ومنحه إسم "سكاندال باي نايت" Scandal By Night أي "فضيحة في الليل"، الذي صُمّم ليكشف الشخصية الداخلية للمرأة، ويتيح لها القيام برحلة نحو الحرية للحاق بأحلامها الوردية.

ومن جديد يحضر العسل في هذا العطر المكثف ليُبهج الحواس ويوقظ الخيال  في آن واحد. وتترافق رائحة العسل الجذّابة مع روائح الغاردينيا والبرتقال التي تعزّز الإحساس بنبض النهار، فيما يأتي الباتشولي لإضفاء لمسة دافئة.

وقد اوكلت مهة ترويج العطر إلى عارضة الأزياء الهنغارية "فانيسا أكسنت" التي لعبت دور الوزيرة التي لم تمنعها شخصيتها الحازمة وجديتها في العمل من الإستمتاع بأجواء الليل المثيرة المفعمة بالإغراء.

هكذا يمثل عطر "سكاندال باي نايت" إستمرارية لعطر "سكاندال" السابق لكن بحس أكثر جرأة وأكثر قوة.

وتحاكي قارروة العطر الجديد ملامح قارورة العطر القديم الأنيقة، حيث صممت الزجاجة بشكل مستدير وقاعدة سميكة يعلوها الغطاء على شكل ساقين إمرأة مرفوعين إلى الأعلى بشكل مثير وجريء.

وبالتأكيد، فإن هذا العطر الفواح سيناسب الأنثى العاشقة التي تفتح قلبها كل مساء لتبدأ حكاية حب وعشق التي سرعان ما تتلاشى عند إشراقة شمس الصباح وبداية نهار عمل بكل حزم وجدية.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment