النيران تلتهم منازل نجوم هوليوود البالغ سعرها ملايين الدولارات

11/13/2018 - 13:33 PM

 

أتى الحريق الهائل في غابات كاليفورنيا على منازل عدد من نجوم هوليوود الفخمة، التي يبلغ ثمنها ملايين الدولارات، وكان أسوأهم حظاً النجم العالمى جيرارد باتلر الذي احترق منزله وسياراته بالكامل.
ونشر بتلر صورة على "انستغرام" تُظهر بقايا سيارة محترقة، وكتب معلّقًا: "هذا بعد عودتي إلى منزلي بعد الإخلاء، وقت أليم يمر بكاليفورنيا"، وشكر رجال وسيدات الإطفاء كثيراً وأشاد بشجاعتهم وتضحيتهم.
 

 


لم يكن بتلر الوحيد، بل احترق أيضاً منزل نجمة هوليوود كاميل جرامر بالكامل والتي استطاعت أن تلتقط له صورة حين اندلعت النيران، حيث كتبت أنها حزينة لأن منزلها لم ينقذ، مضيفة أن رجال الإطفاء استطاعوا فقط انقاذ سياراتها وبعض الأغراض وشكرت رجال الإطفاء كثيراً وجيرانها الذين وقفوا بجانبها أثناء الحادث.

روبن ثيكي
أما المطرب والممثل روبن ثيكي فقد انهار منزله بالكامل إثر حرائق غابات كاليفورنيا حيث كتبت حبيبته التي تنتظر مولودها، على إنستغرام إنّ المنزل قد دُمّر.

 


كذلك، أعلنت النجمة العالمية مايلي سايرس عن دمار منزلها الذي تأثر بحرائق غابات كاليفورنيا يوم الخميس الماضي.

وقالت سايرس عبر حسابها الشخصي على "تويتر" إنها تمكنت من إخلاء منزلها وحماية الحيوانات الخاصة بهم التي وصفتهم بـ"حب حياتها"، مؤكدة أنّ المنزل يحمل الكثير من ذكرياتها مع اصدقائها وعائلتها.

كما خسر المخرج سكوت ديريكسون منزله في الحريق، ونشر بعض الصور لمنزله المحترق قائلاً:" لقد فقدنا منزلنا، لكننا جميعاً آمنون وهذا هو الشيء المهم".

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment