نديم الجميل في عيد تأسيس الكتائب: نحن نحاور الجميع ولكن لن نتخلى عن مبادئ الحزب ولن نختار رئيسا يتناقض مع ثوابتنا

11/29/2015 - 18:05 PM

 

وطنية - احتفلت أقاليم بيروت "الكتائبية"، بعيد تأسيس حزب "الكتائب اللبنانية" التاسع والسبعين، بحفل استقبال أقيم بعد ظهر اليوم، في "بيت الكتائب" في منطقة الرميل في بيروت.

وحضر الحفل النائب نديم الجميل، رؤساء المناطق الحزبية، في الاشرفية: جورج شعنين، الرميل جورج ملك، الصيفي خليل الجميل والمدور جبور مندلق، أعضاء اللجان التنفيذية، أعضاء من المكتب السياسي الكتائبي، أعضاء في المجلس البلدي في بيروت ومخاتير المناطق، عدد من كهنة الرعايا والراهبات وحشد من الفاعليات السياسية والاقتصادية والتجارية والرياضية ومحازبين ومناصرين.

وللمناسبة، ازدانت الشوارع المحيطة ب"بيت الكتائب" بالأعلام اللبنانية والكتائبية، وبثت مكبرات الصوت الاناشيد الوطنية، وخطب الرئيس بشير الجميل.

الجميل

وأعرب الجميل، الذي كان يستقبل المهنئين، يحيط به رؤساء المناطق الكتائبية، عن "فرحته بهذا اللقاء الوطني الجامع"، معتبرا أن "الكتائب ما زالت على ثوابتها الوطنية، خاصة في الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان اليوم".

وقال: "لن نتخلى عن مبادئ الحزب الاساسية، ولن نختار رئيس للجمهورية يتناقض مع تلك الثوابت، التي كلفتنا نضالا طويلا وشهداء بالالاف، دافعوا عن هذه الثوابت والمبادئ".

أضاف "نحن نحاور الجميع، انطلاقا من المبادئ التي نؤمن بها، ونختار الرئيس العتيد الذي تتماشى قناعاته مع قناعاتنا الوطنية الراسخة".

وحيا ختاما "الجهود التي تبذل اليوم، من أجل الوصول الى خاتمة سعيدة في قضية استعادة العسكريين المخطوفين، وعودتهم سالمين الى أهلهم وإلى المؤسسة العسكرية". 
 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment