"جيمي شو" أطلقت عطرها الجديد "جيمي شو اليسيت" وعز الدين علايا أطلق عطره الجديد علايا باريس

11/17/2015 - 03:49 AM

لعاشقات عطور آخر موضة 

اعداد لوسي حبيب

أطلقت العلامة التجارية "جيمي شو"  المعروفة في صناعة الأحذية الفاخرة عطرها الجديد "جيمي شو اليسيت" Jimmy Choo Illicit  الذي يعبق بعبير الزهور الفواحة.

وركزت مبتكرة العطر "آن فيليبو" في تركيبته على مكونات عطرية من الزنجبيل والبرتقال المر، الورد، الياسمين والعسل. مع اضافة مميزة من العنبر و خشب الصندل. وقد اختارت الدارلحملة ترويج عطرها المغنية والممثلة سكاي فيريرا.

ويأتي العطر في ثلاثة أحجام مختلفة 40-60-100 مل معبأة في زجاجة متعددة الأوجه من الكريستال، وغطاء مربع باللون الفضي، وعلبة أنيقة مستوحاة من نقشات الجلود اللماعة لعاشقات الموضة.

Displaying Alia Paris Picture.jpgDisplaying Alia Paris Picture.jpg

العطر الأول

العطر يرافق الزمن، بحيث تبقى رائحته بشكل دائم. فهو ملائم للنهار والليل ويجمع بين التناقضات التي جسدت أجمل اللحظات في حياتي". هذا ما قاله مصمم الأزياء التونسي الفرنسي "عز الدين علايا" عند إطلاقه عطره الأول الذي منحه إسمه وإسم المدينة حيث يعيش "علايا باريس " Alaïa Paris. وقد أراد علايا أن يقدم عطره الجديد في زجاجة سوداء لتحاكي إبداعه المرموق حول العالم الذي يشتهر بالجلد المقصوص بالليزر ويعلوها غطاء ذهبي اللون، لتكون الزجاجة تحفة فنية محاطة بالغموض ومغلفة بالأناقة. يفوح العطر بطبقته العليا برائحة الفلفل الزهري المنعشة، ويفيض في طبقته الوسطى برائحة الفريزيا، والفاوانيا المعروفة بزهرة عود الصليب، إلى جانب رائحة الجلود والمسك مع لمسة من البنفسج في طبقته السفلى. هكذا يجسد عطر "علايا باريس" الجمال المطلق ويدعو إلى الغوص في عالم الأنوثة والذوق والرفيع.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment