خادم الحرمين يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار

04/19/2018 - 19:19 PM

 

 

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، الكاردينال جان لويس توران، رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديان في دولة الفاتيكان والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء تأكيد أهمية دور أتباع الأديان والثقافات في نبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في العالم.

كما حضر اللقاء، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية، والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين تميم بن عبد العزيز السالم.

وكان رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديان في دولة الفاتيكان الكاردينال جان لويس توران والوفد المرافق له قد وصلا إلى الرياض يوم الجمعة الماضي. واستقبل وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، في مكتبه بديوان الوزارة، أمس، الكاردينال جان لويس.

وجرى خلال الاستقبال تأكيد أهمية الحوار بين الأديان والثقافات، لتعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب، وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم، ودور المملكة الرائد في هذا المجال.

حضر اللقاء، وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الرسي، ومديــر مكتب رابطة العالم الإسلامي في جمهوريــة إيطاليا الدكتور عبد العزيز بن أحمد السرحان.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment