الحريري في تدشين جادة الملك سلمان: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر

04/04/2018 - 17:09 PM

 

أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ان “اللبنانيين وأهل بيروت يعلمون المكانة الخاصة لبيروت في قلب ملك السعودية”.

وأضاف خلال حفل تدشين جادة الملك سلمان بن عبد العزيز في ميناء الحصن: “بيننا تاريخ لن ينكسر مهما حاولوا الى ذلك سبيلا، وعروبة لبنان تتقدم على كل الولاءات والمحاور والمعادلات”.

ولفت الحريري الى انه لم “يلتق الملك سلمان يوما الا وكان في حديثه ذكرى طيبة عن لبنان، وكأنك تجلس مع مؤرخ في الشؤون اللبنانية”.

وختم: “ان بيروت تجتمع اليوم للاحتفال برفع اسم سلمان بن عبد العزيز على واجهتها البحرية، ولتكريم قامة عربية كبيرة وقفت الى جانب لبنان في اصعب الظروف، وللسعودية صفحات مجيدة في تاريخ الدعم للبنان، وبرعايتها حصل اتفاق الطائف وتمت انهاء المأساة اللبنانية”.

وأعلن رئيس وزراء لبنان سعد الحريري عبر حسابه بتويتر عن رفع اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الواجهة البحرية بالعاصمة اللبنانية بيروت. وذكر الحريري عبر حسابه في تويتر أن بيروت تجتمع اليوم للاحتفال برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية، مضيفاً أنها تجتمع بكل أطيافها لتكريم قامة عربية كبيرة، وقفت إلى جانب لبنان في أصعب الظروف، وتجتمع لتكرِّم من خلاله المملكة العربية السعودية، التي لها في تاريخ العلاقة مع بلدنا صفحات مجيدة من الخير.

‏وأكد أن بين لبنان والمملكة العربية السعودية تاريخاً لن ينكسر، مردفاً أن هذه رسالة واضحة بأن عروبة لبنان تتقدم على كل الولاءات والمحاور والمعادلات، مشدداً على وفاء للمملكة وقيادتها وتقديراً لدورها في مساندة لبنان. واختتم الحريري تغريداته بقوله “يسعدني باسمكم جميعاً، أن أعلن افتتاح جادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، هنا على الواجهة البحرية لمدينة بيروت”.

الوكالة الوطنية للإعلام

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment