كل الحبّ كل الغرام بين صقر ومعلوف! - مسلسل جديد

02/19/2018 - 05:42 AM

 

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=24&v=gb2ecBmVohE

 

يستقبل المنتج والمخرج إيلي معلوف، الأسبوع المقبل، مولوده الجديد عبر شاشة الـLBCI، كناية عن مسلسل لبناني بعنوان "كل الحبّ كل الغرام"، بدأ القناة الترويج له عبر سلسلة إعلانات حماسية لافتة.

موقعنا الذي كان أول من أضاء على تفاصيل المسلسل، سبق وكشف منذ أسبوعين، أن شارته الفنية ستؤديها صاحبة الإحساس العالي، الفنانة باسكال صقر، التي لم تبخل يومًا على محبيها، بأي عمل راقٍ وفي التوقيت المناسب، سواء كان رومانسيا، إيقاعيا أو وطنيا، تترك من خلاله كما سائر اعمالها، بصمة فنية مميّزة، وبعد أن تمّ منذ شهر تقريبًا تصوير كليب خاص بالأغنية تحت إدارة المخرج روي سروجي، ليكون المادة الترويجية قبل وأثناء عرض المسلسل، ها هو اليوم يصدر على الشاشة ومواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه صقر مع أبطال هذا العمل.

إشارة الى ان كاتب المسلسل هو الراحل مروان العبد، وتدور أحداثه من العام 1914 وحتّى الـ 1943، ضمن إطار رومانسي، إجتماعي مرتبط بالأحداث السياسيّة والتاريخيّة اللبنانية، وقد توزّعت أماكن التصوير على مناطق لبنانية عدة، منها عيتات قضاء عاليه، بيت شباب، المختارة، حصرايل، البترون، بكفيا وغيرها، على أن يُعرض على مدى أربعة أيام في الأسبوع.

"كل الحب كل الغرام"، بطولة باسم مغنية، كارول الحاج، خالد السيد، فادي ابراهيم، منى كريم، هيام ونغم ابو شديد، جو طراد، ميّ صايغ، ايلي شالوحي، جوزف سعيد، جو صادر، جيهان خمّاس، وغيرهم.

 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment