الحملة الوطنية السعودية اطلقت مشروع "شقيقي دفئك هدفي 3" بتوزيع 13 الف قطعة شتوية في محافظة عجلون

11/06/2015 - 17:52 PM

 

وطنية - اطلقت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا المرحلة الثالثة من مشروع (شقيقي دفئك هدفي 3) وذلك بتوزيع 13 الف قطعة شتوية على اكثر من 500 أسرة من اللاجئين السوريين في محافظة عجلون شمال البلاد تزامنا مع بدء تأثر منطقة بلاد الشام بالكتلة الهوائية الباردة التي ما زالت تداعياتها الى الان.

وجاءت انطلاقة المشروع للعام الثالث على التوالي ضمن الخطط الاستراتيجية المعدة لتنفيذ المشاريع الموسمية الدائمة، التي تنفذ في كل من الاردن وتركيا ولبنان والداخل السوري.

كما عملت الحملة الوطنية السعودية على اعداد الدراسات اللازمة لتقلبات الطقس مسبقا بهدف توزيع الكسوة الشتوية على الاشقاء السوريين في مختلف مناطق سكناهم ليتمكنوا من استقبال الشتاء وما سيرافقه من تقلبات مناخية بكل دفىء وأمان.

واكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان ان "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا تواصل عملها الانساني خلال كل المواسم السنويه وبالاخص في فصل الشتاء ضمن مشروع (شقيقي دفئك هدفي) الذي يهدف الى توزيع الكسوة والمستلزمات الشتوية المصنعة خصيصا لحملة الوطنية السعودية وفق اعلى المواصفات والمقاييس الدولية المعمتدة عالميا.

اضاف :"ان هذه الجهود تأتي في إطار التوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وحرصه الدائم على مساندة الأشقاء والأصدقاء في شتى الظروف والاحوال، والمتابعة الحثيثة من ولي العهد الامين الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز المشرف العام على الحملات الاغاثية وبعطاء سخي دائم من الشعب السعودي الكريم الذي ما زال يواصل باستمرار مبادراته الانسانية والتزامه الديني والاخلاقي في اغاثة الملهوف بكل مكان، ليكون ذلك تجسيدا واضحا لمعاني الإنسانية وإعلاء لقيم التراحم والتعاطف والتكافل التي تعتبر من ابرز ثوابت المملكة العربية السعودية. 


 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment