انطون صحناوي من نيويورك: حدث اليوم يتخطى قدراتنا البشرية

10/28/2017 - 17:24 PM

 

نيويورك - ألقى السيد انطون صحناوي كلمة خلال حفل تدشين البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي لمذبح القديس شربل في "كاتدرائية سان باتريك" في نيويورك؛ وجاء فيها:
"أشعر أن حدث اليوم يتخطى قدراتنا البشرية ما يجري هو تدخل من الأعلى ولم يكن ليحدث لو لم يرد الله أن يكون هناك بالانتظار منذ أكثر من مئة وخمسين عاماً، جدارٌ فارغ ينتظر القديس شربل في مكان مميّز من أكبر وأعرق كاتدرائيات اميركا وأعني كاتدرائية سانت باتريك.
حدث مار شربل هو تدبير إلهي لن ينتهي هنا اليوم. هو يبدأ لتزداد معه انتشاراً عجائب ونعم مار شربل في أميركا وليدخل لبنان أميركا من باب القداسة.
لقد سمح لنا الله ان نكون انا ووالدي أداة لتنفيذ هذا المشروع وكانت مناسبة مباركة لأن نقدّم بإيمان وفرح ولمجد الله الأعظم هذا المزار على اسم مي ونبيل صحناوي اللذين كانا يأتيان للصلاة والسجود هنا لدى مرورهما في نيويورك.
أشكر من كل قلبي وباسم والدي جميع الذين ساهموا بتحقيق إرادة الله هنا : وخصوصاً نيافة الكارينال Timothy Dolan والكاردينال مار بشاره بطرس الراعي وممثل غبطة البطريرك يوسف الأول عبسي المطران كيريللوس بسترس؛ والرهبانية اللبنانية المارونية وجميع الذين شاركوا بتنفيذ هذا المشروع كما أشكر الذي حضروا من أنحاء العالم للمشاركة بنعمة هذا اليوم المبارك".

Image result for ‫انطون صحناوي من نيويورك‬‎

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment