طعن جنديين اسرائيليين في القدس والضفة

10/24/2015 - 17:44 PM

 

اكدت مصادر إسرائيليّة في فلسطين المحتلة إصابة جندي صهيوني في عمليّة طعن عند حاجز جبع شمال القدس المحتلّة كما طعن مواطن فلسطيني جنديا صهيونيا قرب غوش عتصيون في الاراضي الفلسطينية المحتلة قوات الاحتلال التي أغلقت المنطقة اشارت الى اصابة الفلسطيني بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليه و لاحقا افادنا مراسلنا عن تعرّض فلسطيني للدهس من قبل مستوطن صهيوني في بيت لحم .
إلى ذلك، إندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وجنود الإحتلال الصهيوني عند المدخل الشمالي لمدينة رام الله، إستخدم فيها الجنود الصهاينة قنابل الغاز المسيل للدموع ما أدّى إلى سقوط عشرات الإصابات بين الفلسطينيين. كما تصدّى الشبان الفلسطينيون لإعتداءات جنود الإحتلال في رام الله وقلقيلية وبيت لحم والخليل..
قوات الاحتلال إعتقلت عشرات الفلسطينيين في حملة مداهمات نفذتها في مدن وقرى الضفة والقدس المحتلتين.
ورفضاً للإعتداءات الإسرائيليّة دعا الفلسطينيون في الضفّة الغربيّة وقطاع غزّة إلى يوم غضبٍ جديد..
كما دعت حركة الجهاد الاسلامي الى التصعيد والى يوم غضب ضد الاحتلال في كل فلسطين "تحديا لسياسة الاعتقالات و الارهاب التي يحاول العدو عبرها النيل من الانتفاضة واجهاضها. 
مندوب سورية الدائم لدى الامم المتحدة بشار الجعفري إستنكر خلال جلسة لمجلس الامن بأقسى العبارات استماتة بعض وفود الدول وخاصة وفدي الولايات المتحدة وبريطانيا في الدفاع عن كيان العدو والتغطية على جرائمه وتبريرها.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment