الحملة الوطنية السعودية باشرت بتصنيع افران متنقلة لإنتاج الخبز لصالح اللاجئين السوريين في تركيا

10/23/2015 - 15:57 PM

 

وطنية - تعمل "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا"، في اطار سعيها الدائم لتقديم افضل وأجود الخدمات للاجئين السوريين حاليا على انشاء عدد مخبزين متنقلين اضافة الى ما تم تصنيعه من السابق، وذلك استكمالا وتطويرا لمشروع (شقيقي قوتك هنيئا) في الجمهورية التركية.

وستوفر الحملة من خلال هذه المخابز احد المواد الغذائية الاساسية للاجئين والنازحين بقدرة انتاجية ستصل بإذن الله الى اكثر من 60 الف رغيف يوميا.

وستعمل الحملة الوطنية السعودية على وضع الافران في مناطق محورية ومركزية لتتمكن من مساعدة اكبر عدد ممكن من "الاشقاء السوريين" وتخفيف معاناتهم في الحصول على مادة الخبز والتي تعتبر من اساسيات المائدة السورية.

من جهته، قال مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة ان "انشاء مخابز جديدة لإنتاج مادة الخبز للأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين يعتبر تقدما ونجاحا ملموسا لمشروع (شقيقي قوتك هنيئا)، ليعكس بذلك مدى متابعة الحملة الوطنية السعودية لاحتياجات الشقيق السوري في ادق تفاصيلها خلال حياته اليومية".

واكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر عبد الرحمن السمحان ان "الافران الجديدة ستمتاز بالتقنيات المتطورة والحديثة التي تراعي مدى الجودة والانتاج"، مشيرا الى ان "الافران الجديدة ستعمل على تعزيز انتاجية الافران التي تم انشاؤها سابقا وبالتالي زيادة عدد المستفيدين من الاشقاء السوريين اللاجئين والنازحين، وذلك تحقيقا لتطلعات القيادة الحكيمة - حفظها الله - في اغاثة الملهوف ومد يد العون لكل مضطر في كل مكان و زمان داعيا الله العلي القدير أن يجزي الشعب السعودي الكريم خير الجزاء لقاء ما يقدم من تبرعات سخية كان لها الاثر البالغ في سد احتياج الاشقاء اللاجئين في اصعب الظروف". 


 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment