قبلان استنكر التعرض للجيش ودعا الى عودة آمنة للنازحين السورين

07/07/2017 - 08:27 AM

Arab American Target

 

وطنية - اكد رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة آية الله الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان "ان النازحين السوريين اخوة لنا وقعوا ضحية مؤامرة كبرى نسجتها دوائر الاستعمار الغربي التي جعلت منهم فريسة الاهداف الصهيونية في تخريب سوريا واغراقها في الفوضى والاضطراب، ولبنان الاكثر حرصا على اخوانه السوريين عمل ولا يزال على احتضانهم رغم ضعف امكانياته وقدراته على استيعابهم، وهو بجيشه وقواه الامنية ومقاومته حريص على امنهم واستقرارهم وحمايتهم من العصابات الارهابية التي تخترق مخيمات النازحين لتعيث قتلا وتشريدا باللبنانيين والسوريين على السواء".

ودعا في تصريح الى "ضرورة العمل لعودة النازحين السوريين الامنة الى قراهم ومدنهم في سوريا مما يقتضي التنسيق والتعاون بين الحكومتين السورية واللبنانية لما فيه مصلحة الشعبين والدولتين الشقيقتين وعودة النازحين الامنة:.

واستنكر قبلان "محاولات الافتراء التي يتعرض لها الجيش اللبناني الذي قدم عناصره وضباطه التضحيات الكبرى لحفظ امن واستقرار اللبنانيين وكل المقيمين في لبنان، اذ شكل ولا يزال الضمانة الكبرى لحفظ لبنان في مواجهة الارهاب التكفيري والصهيوني الذي يستهدف امن واستقرار لبنان والمنطقة". 

 


Warning: Use of undefined constant num - assumed 'num' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/btimescom/public_html/articles.php on line 557

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment