عبد الله بن زايد: قيادة الإمارات والأردن حريصة على تعزيز العلاقات في مختلف المجالات

05/31/2017 - 07:34 AM

 

اعداد انطوان خمار

أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، عمق العلاقات الإماراتية الأردنية، وحرص قيادة البلدين بشكل مستمر على تعزيزها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء سموه أيمن الصفدي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، أمس، في الديوان العام لوزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي.

وأشاد سموه بدور المملكة الأردنية الهاشمية وجهودها المستمرة لتعزيز التعاون العربي وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وبحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والصفدي، خلال اللقاء، آليات تنمية العلاقات الثنائية التي تشهد تطوراً مستمراً في جميع المجالات بتوجيه ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.

وأكد الجانبان، خلال اللقاء، الاعتزاز بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، والحرص على زيادة التعاون والتنسيق خدمة للمصالح الأخوية المشتركة.

واستعرضا آخر المستجدات الإقليمية، خصوصاً ما يتعلق بالأزمة السورية والصراع الفلسطيني الإسرائيلي والجهود المبذولة لهزيمة الإرهاب، الذي يشكّل خطراً يجب دحره عسكرياً وأمنياً وفكرياً وتعرية ضلاليته وعبثية طروحاته الظلامية.

وأكدا استمرار التعاون والتنسيق والتشاور لخدمة مصالح البلدين الشقيقين وللقضايا العربية والإسلامية.من جانبه، أشاد الصفدي بالمكانة الرائدة التي تحتلها الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment