عطور ليالي الشتاء الباردة بهذه الروائح الدافئة!

12/05/2022 - 17:21 PM

بيروت تايمز

 

 

إعداد: لوسي حبيب

 

ها قد أطل الشتاء ببرده ونهاراته القصيرة، وأصبحت الجلسات في حنايا المنزل تطول أكثر وأكثر. ولكن هل أجمل من تكون أرجاء المنزل معطرة بأزكى الروائح التي تضفي إلى جلساتكم الدفء والرومانسية والراحة؟ إلى عالم “أكوا دي بارما” Acqua di Parma سنعبر معاً لنتعرف على بعض منتجات مجموعة “سيغنيتشيرز أوف ذي سان” Signatures Of The Sun وسنقلي الضوء على معطر للجو، وشمعة معطرة، وزجاجة عطر.

 

معطر الجو برائحة البلوط!

فور البدء بإستخدام معطر الجو “كويريشا” Quercia Room Diffuser حتى ينتابكم الشعور وكأنكم وسط غابة مظللة بأشجار البلوط في أحد أيام الخريف الرطبة التي تتطاير رائحة أشجارها أكثر عندما يغازلها نور الشمس. وهذا المنتج الفاخر هو إجتماع حسي بين النفحات العطرية من الليمون والفلفل الوردي، يتلوها قلب من خلاصة طحلب البلوط، وحبوب التونكا، والباتشولي.

كل هذه النفحات العطرية ستنقلكم إلى عالم حالم ومتناغم بروائحه المتنوعة التي تمزج معها أيضاً عبير خشب الأرز، وزهور الجيرانيوم، وحبوب الهيل.

 

شمعة يوزو العطرية!

يتلألأ أريج شمعة “يوزو” العطريةYuzu Scented Candle بمزيج حمضي براق يفيض بالحياة والإنتعاش. وهذه الشمعة المميزة برائحتها العذبة، هي تجسيد للعطر الذي يحمل نفس الإسم من مجموعة “سيغنيتشيرز أوف ذي سان”. فكلاهما ينبضان برائحة فاكهة اليوزو التي تنمو بكثرة في اليابان.

تقدم دار “أكوا دي بارما” هذه الشمعة التي تأتي بوزن 200 غرام داخل وعاء زجاجي لامع مطلي بالأسود، وتشمل إلى جانب رائحة اليوزو الزكية، فلفل سيتشوان الصيني، والليمون، وأوراق البنفسج، والياسمين، واللوتس، وزهرة الميموزا، والمسك، وعرق السوس، وخشب الصندل. كل هذه الروائح ستبعث الإشراق والحيوية في أرجاء المنزل لساعات طويلة.

 

العطر الفاخر!

The New Magnolia Infinita From Acqua Di Parma Is Floral Heaven

وكأن أشعة الشمس قد إجتمعت في عطر مصنوع من أثمن المكونات. هكذا يصف الجميع عطر “ماغنوليا إنفينيتا” Magnolia Infinita الذي يجمع في تركيبته مكونين عطريين: العطر الزهري لزهرة الماغنوليا، والعطور الحمضية النابضة بالحياة.

فيه تتألق زهرة الماغنوليا بشكل بارز، لتتعانق مع الرائحة الصافية للبرغموت، وأريج الحمضيات والليمون، إلى جانب رحيق الورد، وعبق اليلانع يلانغ، وفخامة المسك، ودفء الباتشولي، وعبير الياسمين المنعش.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment