عطروا منازلكم وإنتعشوا بأريج "نوبل أيل"!

12/04/2016 - 21:58 PM

 

كتبت لوسي حبيب

إنها شمعة "نوبل أيل روبارب"Rhubarb Candle Noble Isle التي تفوح منها رائحة نبتة الراوند المعروفة بالإنكليزية بإسم Rhubarb والتي تنمو بكثرة في مقاطعة يوركشاير في جنوب شرق بريطانيا. وتتميز النبتة برائحتها المنعشة التي تستخدم في صناعة العطور والشموع، ولذلك إختيرت لتكون الرائحة الرئيسية في مكونات الشمعة، إلى جانب نبتة العرعر، وإكليل الجبل، ونبات الطرخون، والطحالب، وخشب الأرز.

وتضم مجموعة "نوبل أيل" مستحضرات الإستحمام وكريمات للجسم واليدين، ومن بينها شامبو وملطف للشعر "بيري بير"Perry Pear Shampoo & Conditioner بمكونات طبيعية ليمنح الشعر الصحة والجاذبية. أما كريم الجسم فهناك "فايرسايد" Fireside Body Lotion الذي يفيض برائحة مخملية دافئة تجمع بين الغريبفروت، والبهارات، والزنجبيل، وطحلب السنديان، والفانيليا.

وفي قارورة بلاستيكية مستديرة جاء مستحضر غسيل اليدين من الويسكي والماء Whiskey & Water Hand Wash.

وبالواقع فإن هذا المستحضر يعبق برائحة الويكسي التي تدخل في خلق مكوناته التي تتعانق مع الفانيليا، وخشب الأرز، والورد، والياسمين، وزهور البرتقال، وفول التونكا، والعنبر، وزهرة الدافانا الشهيرة بزيتها المعروف بمنافعه الطبية المتنوعة. فتلك المكونات تمتزج مع بعضها بشكل مبهر لتهبكم أريجاً سيدوم على أياديكم لفترة طويلة.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment