"رويال سافوي لوزان" - إقامة خمسة نجوم في ربوع لوزان!

08/19/2016 - 17:52 PM

 

Displaying La Brasserie du Royal 2.jpg

مطعم "لا براسيري دي رويال" ينتظر رواده

 

اعداد لوسي حبيب

إنها لوزان المدينة السويسرية المترامية على أطراف بحيرة جنيف الجميلة التي نجحت في أن تكون ملاذاً للعطلات لإحتوائها على جميع وسائل الترفيه والتسلية التي يطلبها المسافر. وكم تكثر في هذه المدينة المطلة على أكبر بحيرة طبيعية في أوروبا الغربية المتاحف، ومراكز المؤتمرات، والمنتجعات الصحية، والأسواق التجارية، والفنادق الفخمة.

وهنا يبرز إسم "رويال سافوي لوزان" Royal Savoy Lausanne أحدث فنادق المدينة ومن أكثرها فخامة.

Displaying Le Spa du Royal 4.jpg

موعدكم مع الراحة والإسترخاء في "لي سبا دي رويال"

 

وبالرغم من إعادة إفتتاحة  منذ بضعة أشهر، فإن الفندق هو من الأماكن التاريخية المميزة في المدينة، لأنه كان عند إفتتاحه منذ أكثر من 100 عام المكان المفضل لإقامة الملوك والأمراء والشخصيات المرموقة. ويهتم الفندق بجميع الضيوف وخاصة بالقادمين من العالم العربي، ولذلك خصهم بتخفيضات تصل إلى 20% عندما يمضوا في ربوعه 3 أيام أو أكثر.

ويتميز الفندق بمنتجعه الصحي "لي سبا دي رويال" Le Spa du Royal وهو عبارة عن واحة للإسترخاء بمساحة 1500 متر مربع ويضم بوتيك النادي الصحي، وصالون حلاقة، ومركز للياقة البدنية، فضلاً إلى بركتي سباحة داخلية وخارجية، ونادي صحي للسيدات، وغرفة سونا وأخرى للبخار، وجاكوزي، ومجموعة من الغرف للعلاج والتدليك والإسترخاء. خبرة "مارك هايبرلين" Marc Haeberlin الطويلة كأحد ألمع الطهاة في العالم شجعته على وضع بصماته في فن الطهي في مطعم "لا براسيري دي رويال" La Brasserie du Royal.

وهناك ستتذوقون أشهى الأطباق التي يحلو تناولها في ظلال "رويال سافوي" الأنيق. ولا يبخل الفندق بتقديم لنزلائه صالة مخصصة للسيجار Cigar Lounge وفيها يمكنكم تدخين أفخر أنواع السيجار في بيئة دافئة ومريحة.

كثيرة هي الغرف والأجنحة المترفة التي تنتشر في أحضان الفندق أكثرها فخامة جناح "كتارا" The Katara Suite في الطابق الرابع. يتميز الجناح بمساحته الرحبة وبشرفته المزينة بجاكوزي خاصة. وكم تحلو الإقامة في ذلك الجناح بإطلالته المهيبة على البحيرة وجبال الآلب البانورامية.

وللنساء ايضاً حصتهم في الفندق من خلال عرض "لايديز باكيدج" Lady’s Package الذي يخص النساء بهدية عند وصولهم قد تكون من مستحضرات التجميل "لا فالي"، وتناول الإفطار في مطعم "لا براسيري دي رويال"، والدخول المجاني إلى منتجع "لي سبا دي رويال"، وتزويد الغرفة بباقة من المشروبات غير الروحية، إلى جانب تأمين ماكينة "نيسبريسو" لتحضير القهوة داخل الغرفة.

كما ستحصل السيدات على "بطاقة لوزان" التي تخولهن إستخدام وسائل النقل العامة لإستكشاف مدينة لوزان المتهادية بين زرقة البحيرة وخضرة الجبال.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment