نحن الموارنة أسياد ومدرسة المقاومة!*‎‎

10/22/2021 - 19:50 PM

Arab American Target

 

 

سيمون حبيب صفير

 

مدرسة بل جامعة المقاومة المسيحيّة تشرّع أبوابها، هذا الموسم وكلّ موسم، لتعليم الاختصاص بالرّجولة والبطولة والوطنيّة والمقاومة
والصّمود والتّصدي والتّضحية وتركيع الأعداء وطرد المحتلّ والحفاظ على لبنان الوطن والكيان والهوية والتراث والتاريخ والحدود
بقوّة الصّليب الظافر وتمنح شهادات عليا مُصدّقة من مجد لبنان، مكتوبة بدماء شهدائنا الأبطال الأبرار، معترف بها دوليّاً وإلهيّاً ممهورة بتوقيع أرزة الرّبّ الخالدة!
 
الدّعوة موجَّهة إلى أمين عام الحزب الفقيهيّ وكلّ مقاتليه (المئة ألف) ومؤيّديه للاستزادة بالتَّخَصُّص بما ورد أعلاه مَجّاناً والحصول على شهادات دراسات عليا وماجيستير ودوكتوراه من وزارة التربية الوطنيّة المسيحيّة والتّعليم التاريخيّ العالي!
 
توزّع الشهادات في احتفال مهيب ينقل على وسائل إعلام الضمير والوجدان  بتخريج أفواج حَمَلَة الشهادات لا حَمَلَة الأسلحة.. ليثروا لبنان بعلمهم وثقافتهم وخبراتهم ومواهبهم التي يستثمرونها للإعلاء من شأن لبنان والنهوض بشعبه إلى أعلى المستويات وينشرون ثقافة الحياة والسلام والبناء لا ثقافة الموت والحرب والخراب !
 
نحن أسياد المقاومة على مر الأجيال وعبر  التاريخ الذي يشهد..
 
نرحّب بكم على مقاعد الدراسة في مدرستنا، على أرض مقدّسة هي "وقف الله"، التي تضمّ نخبة من المعلّمين المتفرّغين المتفانين لتعليم كلّ طالب علم ومعرفة.. 
 
ملاحظة: الكتب الصّادرة عن مطبعة "مجد المقاومة المسيحيّة المارونيّة" توزّع مجّاناً على الطلاب وكذلك القرطاسيّة.. وحتى مائدة الأكل والشرب ممدودة امام الجياع إلى العلم والعطاش إلى الحرّيّة !
 
أهلاً وسهلاً بالجميع..!

 

 

*الكتابات والآراء والمقابلات والبيانات والاعلانات المنشورة في اقسام المقالات والاقتصاد والأخبار لا تعبّر بالضرورة ابداً عن رأي ادارة التحرير في صحيفة بيروت تايمز، وهي غير مسؤولة عن أي نص واو مضمونه. وإنما تعبّر عن رأي الكتاب والمعلنين حصراً.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment