ليفربول يمزق شباك واتفورد في مباراة تاريخية لمحمد صلاح

10/16/2021 - 14:19 PM

HSR.GOV

 

 

وكالات الأنباء - دك فريق ليفربول شباك مضيفه واتفورد بخمسة أهداف نظيفة نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح المهاجم السنغالي ساديو ماني التسجيل "للريدز" مبكرا، في الدقيقة التاسعة، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله النجم المصري محمد صلاح.

وأضاف المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو هدفين متتاليين في الدقيقتين (37 و52).

وعزز "الفرعون" محمد صلاح تقدم الضيوف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 54 بطريقة رائعة بعد مجهود فردي كبير قام به، ليحتفل بأفضل طريقة بمباراته رقم 200 بقميص "الريدز".

وعاد روبرتو فيرمينو وسجل الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" والخامس لفريقه، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "فيكارج رود".

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 18 نقطة، واعتلى صدارة الدوري، متجاوزا بفارق نقطتين فريق تشيلسي، الذي يحل ضيفا على نادي برينتفورد، في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.  

في المقابل، تجمد رصيد واتفورد عند 7 نقاط، ويشغل المركز الخامس عشر على سلم الترتيب، حتى الآن، بانتظار بقية مباريات هذه الجولة.

وحقق النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، عدة أرقام قياسية خلال مبارته أمام مضيفه واتفورد اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز محد صلاح هدفا رائعا لفريقه في الدقيقة 54 بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد مجهود فردي كبير قام به، ليحتفل بأفضل طريقة بمباراته رقم 200 بقميص "الريدز"، وتسجيله لأول مرة في المواجهة السادسة على التوالي بـ"البريمير ليغ"، والثامنة في جميع المسابقات مع ليفربول معادلا رقم المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج الذي حققه في فبراير 2014، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصاءات.

وعادل "الفرعون" المصري رقم المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروغبا كأكثر اللاعبين من القارة الإفريقية تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 104 أهداف.

فقد سجل دروغبا 104 أهداف بقميص تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال 254 مباراة، بينما وصل صلاح إلى 104 أهداف بقميص ليفربول وتشيلسي خلال 165 مباراة فقط.

يذكر أن محمد صلاح (29 عاما) سجل باكورة أهدافه بقميص "الريدز" في مرمى واتفورد بالذات وعلى ملعبه "فيكارج رود"، في أغسطس 2017، ووصل إلى هدفه التاسع في مرمى هذا الفريق خلال 7 مباريات لعبها ضده، مقلصا الفارق إلى هدف واحد فقط بينه وبين الأسطورة إيان راش الأكثر تسجيلا للأهداف في مرمى وتفورد من بين لاعبي "الريد" برصيد 10 أهداف خلال 11 مباراة.

المصدر: وكالات

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment