"رويال سافوي"... يدعوكم للتمتع بأيام الصيف في ربوعه!

07/12/2016 - 18:19 PM

رويال سافوي... أعلى مستويات الخدمة والرفاهية

كتبت لوسي حبيب

إنه النجمة الجديدة لفنادق الخمسة نجوم التي تضيء وتشع في سماء مدينة لوزان السويسرية. إنه الفندق العتيق بتاريخة والجديد بديكوره ولكنه دائماً متجذراً بخدماته المميزة والإستثنائية التي عرف بها على مر السنين.

إنه "رويال سافوي لوزان" Royal Savoy Lausanne الذي عاد وشرع أبوابه منذ فترة قصيرة ليعيد إلى تلك المدينة المسترخية على ضفاف بحيرة جنيف الساحرة أجواء الفخامة التي إشتهر بها منذ أكثر من 100 عام. ملوك وأمراء وشخصيات بارزة أحبت الفندق وبقيت وفية للإقامة كلما كانت تحملها أسفارها إلى لوزان.

ولأن الفندق يولي أهمية كبيرة في إستقطاب الزبائن من مختلف أنحاء العالم وبخاصة من العالم العربي، فقد طرح منذ فترة قصيرة برنامجاً جديداً يقضي بأن يحصل الضيف على تخفيضات تصل إلى 20 % عندما يمضي 3 أيام أو اكثر في ربوع الفندق، مع العلم أنه تبدأ تكلفة الإقامة الليلية فيه لشخصين حوالي 330 فرنكاً سويسراً أو ما يعادل 341 دولاراً أميركياً - وتشمل الإقامة في إحدى الغرف الفخمة، والإفطار في مطعم "لا براسيري دي رويال"La Brasserie du Royal ، مع إمكانية الدخول إلى المنتجع الصحي في الفندق "لو سبا دو رويال"Le Spa du Royal .

 

 

الأناقة والذوق الرفيع يزينان جميع الغرف والأجنحة

 

كما سيحظى النزلاء بمجموعة من الخدمات المجانية التي تتضمن خدمة الـ "واي فاي" للبقاء في إتصال مباشر مع العالم الخارجي، وبالمرطبات المتنوعة في الغرف، وببطاقة لوزان التي تخول الزوار من إستخدام جميع وسائل النقل العامة في المدينة.

يتفاخر القيمون على الفندق بأنهم خصوا النزلاء العرب بحوالي 40 محطة للقنوات العربية، وبمأكولات حلال تقدم حسب الطلب وعلى مدار الساعة، وبأجنحة مع مطابخ صغيرة مع إمكانية ضم الغرف إلى بعضها البعض.

ومن المميز في الفندق أن العديد من العاملين فيه يتكلمون العربية بطلاقة وهذا ما يشعر الزائر العربي بأنه على مسافة قريبة من بلاده.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment