الغضب الشعبي اللبناني ينفجر والوجع يوحّد المناطق...

03/04/2021 - 20:15 PM

اجيالنا

 

 

بيروت - يتواصل الغضب الشعبي لليوم الثالي على التوالي، رفضًا لما آلت إليه الأوضاع المعيشية والاقتصادية والمالية في ظل صمت السلطة التي صمّت آذانها عن كل ما يجري إلا عن حرب البيانات التي لا تقدم ولا تؤخر في إنقاذ البلد الذي بات فيه المواطن يتوسّل كيس الحليب ويضرب ويُضرب للحصول عليه.

والسلطة في لالا لاند.

بالفيديو والصور- الغضب الشعبي ينفجر والوجع يوحّد المناطق... والسلطة في لالا لاند

يتواصل الغضب الشعبي لليوم الثالي على التوالي، رفضًا لما آلت إليه الأوضاع المعيشية والاقتصادية والمالية في ظل صمت السلطة التي صمّت آذانها عن كل ما يجري إلا عن حرب البيانات التي لا تقدم ولا تؤخر في إنقاذ البلد الذي بات فيه المواطن يتوسّل كيس الحليب ويضرب ويُضرب للحصول عليه.

لأنّ الجوع والقهر والفقر واحد، يتواصل غضب الشارع لليوم الثالث على التوالي، وقد شهد اوتوستراد الزلقا تحركًا احتجاجيًا كبيرًا، بحيث تم قطع الاوتوستراد من قبل المحتجين بالإطارات المشتعلة التي غطّى دخانها سماء المنطقة. وقد تمكّن الجيش اللبناني من أن يفتح مسربًا واحدًا على اوتوستراد الزلقا وحوّل السير الى الطرقات الفرعية.

ودعا المحتجون الناس لمساندتهم في تحركهم لأن المطالب واحدة، وهي رفض الواقع المعيشي المتدهور وإسقاط المنظومة التي اوصلت البلد إلى ما وصل إليه.

وذكر مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" أن عناصر من الجيش عملت على إزالة الإطارات المشتعلة والعوائق والحجارة وفتح الطريق وتسهيل مرور السيارات في منطقة الشيفروليه - فرن الشباك ليقطعها مجددا بعض الشبان.

هذا وانضم عدد من اهالي شهداء وجرحى انفجار مرفأ بيروت إلى المحتجي في فرن الشباك.

وفي بيروت، قطع الطريق في ساحة رياض الصلح من قبل بعض المحتجين.

في موازاة ذلك، أفادت غرفة التحكم المروري عن قطع السير عند مستديرة عبد الحميد كرامي طرابلس.

ولفتت الى إعادة فتح السير على اوتوستراد الميناء طرابلس باتجاه بيروت. وأشارت غرفة التحكم الى قطع السير على طريق شكا باتجاه كفرحزير.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment