مصر تبهر العالم في أقوى عرض للألعاب النارية في رأس السنة

01/02/2021 - 19:03 PM

بيروت تايمز

 

 

 

بريزنتيشن تعد المصريين بسوبر عالمي.. واجتماعات مكثفة مع الجبلاية والمختصين
منتصر النبراوي برفقة تامر مرسى

 

القاهرة - لطالما كانت مصر سباقة في تنظيم التظاهرات الكبرى، و مرة أخرى أبهرت أرض الكنانة العالم، في احتفالية ضخمة للألعاب النارية التي أقيمت بكوبري " تحيا مصر" بالعاصمة المصرية القاهرة والتي نظمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2021 وقد برهنت الشركة المتحدة عن احترافية عالية بقيادة الأستاذ تامر مرسي وأشراف عام الأستاذ منتصر النبراوي الذين نقلوا مصر الى العالمية في اقوى العروض الذي شهدها العالم خلال ليلة رأس السنة.

وتفوق هذا العرض الفني على العديد من المدن العالمية منها سيدني ودبي... والذي جعل مصر تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويعتبر هذا الحدث الفني، الأضخم من نوعه في تاريخ مصر، حيث تضمن أكبر عرض للألعاب النارية من توقيع نجم الفايرووركس المصري العالمي أحمد عصام، والذي شرف بلده وحول سماء القاهرة إلى لوحة فنية مدهشة تليق باسم وتاريخ مصر.

وقد أعرب نجم الفايرووركس عن سعادته بالأصداء الرائعة التي لقاها هذا الحدث المصري العالمي وابدى سواء المصريون وغيرهم من مختلف دول العالم على مواقع التواصل الإجتماعي، عن اعجابهم بهذا العرض، ووصفوه بالعالمي والمشرف لمصر.

وقد تزينت سماء القاهرة بعد العد التنازلي احتفالا ببدء العام الجديد 2021، وذلك في أضخم احتفالات برأس السنة فى تاريخ مصر وتضمن أكبر عروض الألعاب نارية المبهرة، ليكون على مستوى عالمى وعلى غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم، وعد تنازلى للسنة الجديدة على كبري تحيا مصر بالتزامن مع مدن العالم.

أحمد عصام يقدم استعراضاً مميزاً ويعبّر عن سعادته بـبيت السلايف
نجم الفايرووركس المصري العالمي أحمد عصام

 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment