3 عطور نفيسة سوف تدخل قلوبكم من دون استئذان!

11/20/2020 - 10:40 AM

Arab American Target

 

لندن - كتبت لوسي حبيب

 

في كل موسم تتعدد تصميمات واختيارات العطور لتلبي وتحاكي كل وقت من أوقات الأناقة والجمال وسوف نستعرض تباعا ثلاثة عطور تفوح برائحة الأزهار النفيسة والمسك الأبيض والعنبر لتختاروا منها ما يناسب ذوقكم واحتياجاتكم.

 

لمحبات العطور الرومانسية  التي تعبق بشذا الفواكه المنعشة  والأزهار الفواحة ها هي  دار "اكوا دي بارما" Acqua di Parma الرائدة في انتاج العطور تتابع انتاج عطر "بييونيا نوبايل" Peonia Nobile المستوحى من زهرة الفاوانيا الرقيقة العذبة المتمازجة مع رائحة  الفلفل الأسود والتوت المتآلف مع شذا الفاوانيا و إبرة الراعي والورد التركي والفريزيا المنعشة بنفحات مغلفة من العنبر والباتشولي والمسك  لتشعري بانتعاش وحيوية على مدار اليوم.

 

للنساء الباحثات عن العطور الشرقية النفيسة أطلقت "موريسك"  عطر "ليدي توبروز" Lady Tubereuse  وقد استوحته الدار من النساء الفاتنات اللواتي يتمنعن بحضور لافت وشخصية لا تنس. وقد فاحت من مقدمة العطر رائحة مسك الروم ، وأوراق الفواكه والزنجبيل ؛ ونبض قلب العطر برائحة الزنبق واليلانغ يلانغ التي تمازجت مع رائحة الفانيليا ونجيل الهند والعنبر والأرز وحبوب التونكا والمسك الأبيض. اما توليفة رحيق الزهور الفواحة التي تدخل في تركيبة هذا العطر فالبطبع سوف تنعش احاسيسكم وتدخل الى قلوبكم من دون استئذان.

 

كما عودتنا دار "اكوا دي بارما" Acqua di Parma على الابتكارات العطرية المميزة تدعونا اليوم الى اكتشاف عطر "روزا نوبايل" Rosa Nobile  الذي اطلقته الدار في عام 2014 والذي ما زال منذ انطلاقته في مقدمة العطور الوردية الأكثر مبيعا. فهذا العطر العذب مستوحى من اريج اليوسفي والبرغموت والفلفل المنعش والورد المتمازج مع الفاوانيا والبنفسج و زنبق الوادي. اما  قاعدة العطر فمن المسك وخشب الأرز والعنبر لتعبقي بسعادة وراحة لا مثيل لهما. 

 

 


Warning: Use of undefined constant num - assumed 'num' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/btimescom/public_html/articles.php on line 557

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment