طيران الإمارات و"الماليزية" تطوران اتفاقية الرمز المشترك وتضيف مزيج من المحطات ومزايا مميزة أكثر لعملائها الدائمين

04/06/2016 - 00:23 AM

الخطوط الجوية الماليزية

 

دبي - متابعة أنطوان خمار

أعلنت طيران الإمارات والخطوط الجوية الماليزية عن توسيع اتفاقية الرمز المشترك لتغطي مزيداً من الخطوط وتوفر مزايا وفوائد أوسع لأعضاء برنامجي الناقلتين لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين وتتيح لهم السفر عبر العالم براحة وسهولة أكثر.

وأصبحت الاتفاقية تغطي الآن 15 مدينة في ماليزيا ودول الجوار هي: بينانغ، جوهر بارو، كوشينغ، ميري، بنتولو، سيبو، كوتا كينابالو، سانداكان، تاواو، ألور سيتار، كوتا بارو، كوانتام، وكوالا تيرينغانو. وسوف يتم بموجب الاتفاقية وضع رمز طيران الإمارات على رحلات الخطوط الماليزية إلى هذه المحطات.

وكانت اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلتين، التي تضمنت خط كوالالمبور- دبي في 15 فبراير الماضي، قد أتاحت للخطوط الماليزية وضع رمزها ورقم رحلتها على خدمة طيران الإمارات بين دبي والعاصمة الماليزية، التي تتم بمعدل ثلاث رحلات يومياً بطائرات البوينج 777 ورحلة يومية واحدة بطائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات رئيس الدائرة التجارية: "سوف تتيح لنا اتفاقية المشاركة في الرموز مع الخطوط الماليزية توسيع تواجدنا في منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية، وذلك بتوفير خيارات أمام مسافرينا لزيارة 15 مدينة في ماليزيا ودول المنطقة، من خلال متابعة الرحلات عبر كوالالمبور. كما سيستفيد المسافرون من المنطقة من شبكة خطوطنا الواسعة، بما في ذلك 90 محطة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأميركتين.، كما يمكنهم اكتساب الأميال عند سفرهم على أي من رحلات طيران الإمارات أو الخطوط الماليزية التي تغطيها الاتفاقية".

-ويمكن لأعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات" و"إنريتش"، برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات والخطوط الماليزية، اكتساب واستبدال الأميال مقابل تذاكر سفر على الرحلات الدولية لكل من الناقلتين. بالإضافة إلى الاستمتاع بوزن سخي للأمتعة المحمولة مجاناً قدره 30 كيلوغراماً للدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment