مبارك للبنانيين والعرب ثواب صومهم

05/23/2020 - 11:46 AM

Translation

 

 

 

Eid Saeed" رسائل وصور تهنئة بعيد الفطر المبارك 1441 أجدد كلام ...

 

بقلم: المحامي عمر زين*

يمر عيد الفطر المبارك ولبنان والامة العربية، والعالم في اسوأ حال، وباء وبلاء، وغلاء، وظلم، وفساد، وتبقى فلسطين اعمق جرح نازف في جسد الوطن العربي، نفتقد فيه فوق ذلك الفرح، ولقاء الاحبة، وعناق الاصدقاء والاهل، وما كان يغمر الوطن من سعادة وسرور ولو على مضض.

ومع ذلك فالفطر في النفوس، وفي ارواح المؤمنين فرح مختلف ارقى وامتع من مظاهر الزينة العابرة، انه الايمان بما قضوا من رمضان في طاعة الرحمن ليجزوا بأحسن ما عملوا.

مبارك للبنانيين والعرب والمسلمين ثواب صومهم، وما يحمل العيد من امل بالمغفرة وما نأمل ان شاء الله من انفراج بزوال الوباء، وتحقيق رجاء لبنان والعرب بفجر جديد يحمل الطمأنينة على كل الصعد صحياً واماناً، وسلاماً وعدالة، وانتصاراً على الفساد والظلم، حقق الله الاماني، وكل رمضان ولبنان الغالي والامة العربية بخير.

ليكن العيد هو يوم انطلاق الوحدة الوطنية الفلسطينية ولتصالح العرب مع انفسهم للوقوف صفاً واحداً بوجه صفقة القرن ومقاومة ضم الضفة الغربية للكيان الصهيوني وللعمل بجدٍ اكيد لتحرير فلسطين من البحر الى النهر.

 

*الامين العام السابق لاتحاد المحامين العرب

*المنسق العام لشبكة الامان للسلم الأهلي

 

 


Warning: Use of undefined constant num - assumed 'num' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/btimescom/public_html/articles.php on line 557

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment