سهيل المزروعي:الأطفال عماد الوطن وذخيرة المستقبل

03/15/2018 - 19:12 PM

Fadia Beauty Salon

 

اعداد انطوان خمار

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن قيادة الدولة الرشيدة تحرص على توفير الدعم والرعاية المثالية للأطفال عماد الوطن وذخيرة المستقبل.

جاء ذلك خلال مشاركة معاليه في الجلسة القرائية لطلاب وطالبات مدرسة النهضةالوطنية التي نظمتها وزارة الطاقة والصناعة بالتزامن مع يوم الطفل الإماراتي وشهر الإمارات للقراءة و«عام زايد».

وأكد معاليه أن دولة الإمارات نفذت العديد من المبادرات التي تهدف إلى المحافظة على الأطفال ومنحهم التربية والتعليم والصحة والرعاية الشاملة وتعزيز قدراتهم ومواهبهم وصقل شخصياتهم وتشجيعهم على الابتكار والمعرفة وغرس القيم الأصيلة ومفاهيم الخير والعطاء والمواطنة الصالحة ليكونوا سفراء لدولة الإمارات وأبناء زايد الخير أينما كانوا.

وقام معاليه خلال الجلسة القرائية بمشاركة الأطفال قراءة قصة «القائدان البطلان» التي ألفها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتتحدث عن كيفية تحقيق الأحلام وكيف استطاع بطلان اسمهما الشيخ زايد والشيخ راشد طيب الله ثراهما تحويل حلم كان يراودهما وهما في اجتماع في خيمة بالصحراء لحقيقة واقعية ودولة جميلة تعيش فيها الأسر بسلام وأمان.

تكريم

وكرم معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة وبحضور سعيد عبدالله الجنيبي مدير عام مدارس النهضة الوطنية عددا من الطلبة المتميزين والحاصلين على جوائز في القراءة على المستويين المحلي والخليجي.

وقامت وزارة الطاقة والصناعة بتنظيم مسابقات تعليمية للأطفال تهدف إلى تعزيز مفاهيم اقتصاد المعرفة والتفكير الاستراتيجي والتخطيط للمستقبل.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment